هل من الممكن صيام عن الطعام لمدة شهر والتركيز على المياة والسوائل والعصائر والحليب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خطأ فادح ...كلوا واشربوا ولا تسرفوا انة لا يحب المسرفين 0 2018-10-11 21:49:10
الدكتور محمد خيري
تغذية
ممكن ولكن هذا سيكون خطر على الصحة العامة سيحدث كثير من التغيرات الفسيولوجية في الجسم نتيجة التغيير الكبير في نمط الأكل 0 2018-10-08 04:52:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية