هل من دوا عندما اكل اشبع ووزني لا يزيد وزني كغ اريد حل
هل من دوا عندما أكل أشبع ووزني لا يزيد عمري 31 سنة وزني 59 كغ أريد حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم أفهم المطلوب من السؤال هل تريد زيادة وزنك أم إنقاصه؟ وهل تريد دواء فاتح للشهية أم قاطع للشهية؟ 1 2010-12-28 23:53:45
طاقم الطبي