هل من ضرر استعمال كيس تغليف اثناء الرياضة البطن لانقاص الوزن
هل من ضرر استعمال كيس تغليف أثناء الرياضة حول البطن لإنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا فائدة منه 0 2015-10-05 19:14:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا فائدة منه