سؤال حول الحليب و قيمته الغذائية
هل نستطيع القول ان الحليب غذاء كامل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا، لا يوجد نوع واحد من الغذاء يكفي لتلبية احتياجات الجسم كاملة من فيتامينات و معادن 0 2022-02-03 23:39:44
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية