هل نستطيع ان نعطي البطيخ الاحمر لطفل عمره اشهر
هل نستطيع ان نعطي البطيخ الاحمر لطفل عمره 8 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ، مع الحرص على تقطيعه قطعا صغيرة والتخلص من بذوره ، واطعامه كمية بسيطة في الأول لمعرفة إذا كان لديه حساسيه منه. 0 2015-08-03 13:37:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية