هل نظام آتكنز صحي؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النظام غني بالبروتين وقليل بالكربوهيدرات، اتباعه لفترة طويلة يؤدي إلى مشاكل في الكلى والقلب وارتفاع في مستوى الكوليستيرول في الدم، وعند التوقف عنه والرجوع الى نظامك الإعتيادي يعود وزنك إلى ما كان عليه. ينصح بالرجوع إلى أخصائي تغذية عند اتباع أي نظام غذائي. 1 2015-08-10 21:04:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية