هل نظام الرجيم القاسى فى خلال يوم انزل كيلوا خطر على صحتى ام لا
السلام عليكم هل نظام الرجيم القاسى فى خلال 30 يوم أنزل 30 كيلوا خطر على صحتى أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد خاطئ وغير صحي، ومفتقر للعناصر الغذائية، والمناسب ان يكون النزول تدريجي بواقع 5 كيلو شهريا 3 2014-10-13 06:24:13
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية