هل نظام الغذائي لي وجبتين رئيستان ووجبه فواكه صحيحه؟ علما الوجبه اولى فطور هيه حليب و شوفان او بيض سلق في غير يوم الغداء اما سلطه ام صدر دجاج او افخاذ شوي فرن وجبه اخيره فواكه
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي عبارة عن ثلاث وجبات رئيسية و هي الافطار و الغداء و العشاء و يمكن اضافة وجبة سناكس بين الغداء و العشاء و اخرى بين الافطار و الغداء. العشاء ايضا فد يكون تونة بالماء او بيض او روب او زبادي. 1 2017-04-10 10:56:06
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية