هل نقص الغذاء يؤثر على الحفظ والدراسة والتركيز حيث انني طالب جامعي .. وأجريت عمليه قص معده طولي(تكميم) وكميه أكلي اصبحت قليله وعند البدأ في الدراسه بعض الأوقات اشعر بكسل او فتور ومن داخلي عندي ألهمه اني انجز في دراستي ولكن يوجد شعور بالخمول يتغلب علي وقد قرأت في هذا الموقع عند فوائد الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
كلاهما يفيد. 0 2011-06-26 12:12:05
طاقم الطبي
كلاهما يفيد.
نعم نقص الغذاء يؤثر، لمن أيضاً الإفراط فيه يؤثر أكثر ويسبب الخمول، وعليك تجنب الدراسة بعد الأكل مباشرة 1 2011-06-22 08:48:50
طاقم الطبي