هل نقص فيتامين د يسبب حرقان ف عضلات البطن والساقين قمت بتحليل فيتامين د والنتيجة 10وهل نقصه يسبب زيادة ف الوزن والام مثل اللسع
إجابات الأطباء على السؤال
نعم نقص فيتامين د يسبب زيادة في الوزن وألم في المفاصل. 0 2016-06-03 07:12:48
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
تعليقات الزائرين
Mariam Yasser Mariam Yasser
هل نقص فيتامين د يسبب حرقان في العظم ام لا وحللت فيتامين د كان 3 وحاليا بتعالج منو