هل نقص فيتامين دال يلعب دور في عدم نقصان الوزن أو ثباته ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نعم. ولكن يجب إستشارة الطبيب وأخصائي التغذية في حال لديك نقص فيتامين د وترغب في انقاص وزنك. 0 2016-04-13 21:12:35
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية