هل هذه الطريقة صحيحة ام لا ؟ هل تعلم ان باستطاعتك معرفة كمية الماء اللازمه لجسمك !! فقط اضرب وزنك في 30 (ثم اقسم الناتج على1000) لتحصل على عدد اللترات اليومية المحتاجة
إجابات الأطباء على السؤال
المعادلة الادق هي قسمة وزنك على 28 تعطيكي احتياجك من الماء 0 2016-02-18 10:05:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية