هل هذه المواد التي يتم اضافتها للاطعمة تسبب امراض خطيرة مثلما يشاع E م
هل هذه المواد التي يتم اضافتها للاطعمة تسبب امراض خطيرة مثلما يشاع؟ (E 211 مسرطنه) (E 330 مسرطنة) (E 102 خطيرة ومشكوك فيها) (E 171 خطيرة ومشكوك فيها) (E 122 مشكوك فيها) (E 220 مسرطنة) (E 124 خطيرة) (E 223 اضطرابات معوية) (E 407 ،E 339 اضرابات معوية) (E 150 مسرطنة) (E 331 زيادة الكلسترول والسكر
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المواد هي عبارة عن مجموعة كبيرة من المركبات تحتوي على خصائص متعددة مثل اللون او المذاق يناهز عدد هذه المواد الالف مادة والتسمية بحرف إي باللغة الانجليزية اتت من كلمة اوروبا لان هذه المواد تم اجراء اختبارات عليها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء في الاتحاد الاوروبي بالرغم ما يشاع عن ان بعض هذه المواد قد يؤدي الى امراض معينة إلا أنه لغاية الان لا يوجد دليل دامغ على ذلك 0 2010-05-25 08:42:41
طاقم الطبي