هل ادوية او فيتامينات لزيادة الوزن ليس لها تاثيرات جانبية
هل هناك أدوية أو فيتامينات لزيادة الوزن ليس لها تأثيرات جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم . لكن الأصل تقييم الوضع الغذائي و الصحي لمعرفة السبب الرئيسي لقلة الوزن و عدم زيادته و بالتالي علاجه 0 2018-04-11 08:54:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم موجود ولكن لابد من وجود نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن معها 1 2018-04-03 10:49:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية