هل اغذيه معينه تساعد على تنشيط الدورة الدموية
هل هناك اغذيه معينه تساعد على تنشيط الدورة الدموية؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الأطعمة التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية هي الأطعمة التي تحتوي على حمض الفوليك وعنصر الحديد كاللحوم ومنتجاتها والخضروات الورقية كالسبانخ . 0 2012-01-28 17:25:23
طاقم الطبي