هل حل لنزول الوزن بشكل فوري
هل هناك حل لنزول الوزن بشكل فوري ..؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حل سريع لنزول الوزن، وبما أن زيادة الوزن تأتي بالتدريج فإن نقاص الوزن يجب أن يكون بالتدريج لضمان عدم اعادة اكتساب الوزن من جديد، الطريقة السليمة هي اتباع نظام غذائي مناسب باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-04-12 19:04:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية