هل دراسة تثبت ان النشويات بالليل تسمن
هل هناك دراسة تثبت ان النشويات بالليل تسمن؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مساء الخير..صحيح في دراسة حديثة تبين ان في حال تناول نفس السعرات المتناولة خلال النهار لو تم أخذها هي نفسها خلال الليل ليس فقط سوق يؤثر على مستوى زيادة الوزن بل على مستوى سكر الدم والكولسترول والدهون في الجسم.. حيث ان تناول وجبات الطعام خلال النهار وبأوقات منتظمة أفضل بكثير من ناحية الاستقلاب النشاط واستقرار مستويات السكر والكولسترول في الدم.. 1 2015-07-11 19:03:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية