هل ضرر من تناول كبسولات فيتامين اي وفيتامين سي يوميا
هل هناك ضرر من تناول كبسولات فيتامين اي وفيتامين سي يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الفيتامينات مهمة للجسم ولكن يفضل تناول مصادرها الطبيعية من الغذاء وفي حال النقص في هذه العناصر ممكن الاستعانة بالكبسولات على أن لا تتجاوز الجرعة المحددة يوميا حسب ارشادات الطبيب أو النشرة المرفقة بهذه المكملات، مع العلم بأن الجسم لا يخزن الزائد من فيتامين سي لانه ذائب في الماء والزائد منه يطرح في البول 1 2014-01-02 10:27:34
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية