هل علاقة بين تناول حبوب فيتامين د والسمنة
هل هناك علاقة بين تناول حبوب فيتامين د والسمنة
إجابات الأطباء على السؤال
اظهرت دراسة واحدة أجريت في لندن على نساء حوامل أن تناول حبوب فيتامين د يزيد الوزن و تسمن ولكن لا يمكن تعميم ذلك على الجميع.
على الرغم من أن حبوب فيتامين د ترتبط بالحد من زيادة الوزن إلا أن ذلك لا يعني أنه يمكن استخدامه للتنحيف.
نقص فيتامين د يسبب زيادة في السمنة حسب الدراسات الحديثة ... يجب فحصة و اخد المكملات بحال كان معدله منخفض
4 2013-07-21 11:25:27
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية