هل فرق بين حساسية القمح والسيلياك
هل هناك فرق بين حساسية القمح والسيلياك
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هما مختلفين حساسية هو عدم تحمل اي من منتجات القمح و تحد الاعراض بعد فترة قصيرة. اما السيلياك هو التحسس من الجلوتين و تحدث اعراض بعد فترة قد تصل الى اربع ساعات او ايام. 1 2017-06-23 22:21:42
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية