هل فوائد من شرب الماء الدافىء بشكل خاص وعلى الريق
هل هناك فوائد من شرب الماء الدافىء بشكل خاص وعلى الريق
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يسهل عملية الهضم وينظف الجهاز الهضمي ويحرق الدهون 4 2015-05-19 10:37:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية