هل مخاطر صحية من اكل الزر غير المطبوخ
هل هناك مخاطر صحية من اكل الزر غير المطبوخ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما الهدف من تناول الأرز غير مطبوخ؟ قد يحتوي على بعض البكتيريا، ونوع من البروتينات الذي قد يسبب تسمم غذائي وأمراض أخرى عند عدم تعرضه للحرارة، بالإضافة إلى صعوبة هضمه فيقل امتصاص العناصر الغذائية التي يحتوي عليها. 3 2015-05-18 13:59:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية