هل وصفة طبية لتخفيض ضغط الدم
هل هناك وصفة طبية لتخفيض ضغط الدم
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية المحتوية على البوتاسيوم يساعد في خفض ضغط الدم كالموز التمر البرتقال وشكرا 5 2013-03-04 05:37:02
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية