هل هو طبيعي انحف بلاسبوع كيلوين علم بأن مافيه حرامان ابداً في الرجيم لكن امارس الرياضه كثيراً حوالي ساعتين في اليوم او ساعتين ونص وهل يؤثر في جسمي لاني اريد ان افعل رجيم صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك..احيي فيك هذه الهمة ... نزول الوزن نسبة وتناسب يعني الأمر يعتمد على كمية الوزن الزائد لديك فمثلا زيادة وزن 7 كيلو تختلف عن زيادة 20 كيلو .. مجهودك رائع وكما قلت احييك عليه.. نمط الحياة الصح هو الرياضة والانتباه لكميات الطعام وشرب كميات كافية من الماء.. ولكن الأهم من ساعتين ونصف كل يوم هو الاستمرار ..ابدأ بالمعقول وحافظ على مابدأت عليه أفضل بكثير من الحماس الزائد في بداية العلاج ومن ثم الفتور ... لنزول الوزن 90 دقيقة باليوم أمر رائع جدا.. 1 2015-07-08 10:38:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية