هل ورق العنب باالارز ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
لا، لا ينحف. لخسارة الوزن يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة 5 ساعات أسبوعيا على الاقل. 2 2016-06-22 08:36:06
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية