هل وزن كيلو غرام يعتبر الوزن الميثالي بالنسبه ل تبلغ من الطول
السلام عليكم هل وزن 41 كيلو غرام يعتبر الوزن الميثالي بالنسبه لفتاة تبلغ من الطول 148
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الوزن للوصول الى الوزن المناسب وتجنب الوصول الى النحافة .. يفضل ان يكون وزنك بين 44- 50كغم 0 2016-06-19 12:55:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية