هل وضع السكر في الشوفان مع الحليب يذهب فوائده أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. لا يفقده فوائده ولكن يفضل عدم الاكثار من كمية السكر المضافة تجنبا لزيادة الوزن 3 2015-10-15 05:15:10
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
سوزان الحاج سوزان الحاج
هل سكر الدايت يرفع سكر الدم ؟ وهل الحليب يرفع السكر ايضا " ؟