هل يؤثر البدء ب تناول دواء ليفوثيروكسين بعد الانتهاء مباشرة من استخدام احد ادوية انقاص الوزن؟ام يجب ترك مدة زمنية محددة وبعدها بدأ استخدام العلاج؟وهل ممكن ايقافه في رمضان؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو دواء إنقاص الوزن ؟؟ لمعرفة أي تداخلات دوائية محتملة و تعديل الجرعة أو إيقافها في رمضان يمكنك مناقشة ذلك مع طبيبك . 0 2018-05-12 13:13:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية