تاثير الطعام على السكر العشوائي
هل يؤثر تناول ٣ تمرات و سندوتش علي نتيجة تحليل السكر العشوائي لشخص طبيعي بعد ساعة من تناول الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
التمر لا .. لكن يعتمد على مكونات الساندويتش ممكن يكون سعراته الحرارية عاالية والكارب فيه زيادة .. تحياتي 1 2022-11-21 08:47:34
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية