هل يؤثر رجيم البروتين ع وظائف الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم... إذا كانت كمية البروتين كبيرة وعلى فترة طويلة يمكن ان يؤثر سلبا على الكلى، لذا لا أنصح بهذه الحمية بل يجب الاكل من جميع المجموعات الغذائية ولكن تقليل الكميات 1 2015-05-28 21:21:46
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
اي رجيم مهم جدا ان يحتوي علي جميع العناصر الغذائيه الكربوهبدريت والبروتين والدهون والأملاح المعدنية والفابتمين والماء بكميات مناسبه ويجب تقليل الكميه تدريجيا ولاانصح باتباع رجيم باستخدام نوع معبن واحد من الطعام والشراب او عنصر دون الاخر لان هذا يؤثر علي الجسم ونقص البروتينات يوثر ف عمليات الهدم والبناء. 0 2015-05-27 04:04:47
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية