هل يجب ان ازداد في الوزن علما ان طولي م ووزني كلغ كما اعاني من صغر الص
هل يجب أن أزداد في الوزن علما أن طولي 1،73م ووزني 57 كلغ ؟؟ كما أعاني من صغر الصدر وترهله بشدة رغم أن عمري 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بممارسة الرياضة 5 مرات اسبوعيا و تناول طعام صحي متكامل يحتوي على جميع العناصر الغذائية تحت اشراف اخصائية تغذية 0 2018-09-17 13:30:51
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية