هل يجب شرب ٨اكواب ماء؟؟ ام يمكن ان نشرب سوائل اخرى صحية مثل الحليب و العصير الطبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
جميع المشروبات تعتبر مفيدة بما في ذلك المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة ولكن الماء الحليب وعصائر الفاكهة هي الأصح و الأكثر إفادة توصي الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية بأنه يجب على النساء أن يشربن حوالي 1.6 لتر من السوائل ويجب على الرجال شرب نحو 2.0 لتر من السوائل يومياً.هذا يعني مامقداره ثمانية أكواب سعة 200 مل للمرأة و10 أكواب سعة 200 مل للرجل. 0 2016-03-03 20:03:21
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية