هل يسبب القاولون العصبي عسره الهضم وهل يسبب الارهااق والتعب العام
إجابات الأطباء على السؤال
اسباب عسر الهضم كثيرة منها الإفراط في تناول الطعام أو تناول الطعام والشراب بسرعة. تناول الأطعمة الدهنية والمتبلة. الحصول على الكثير من الكافين، والذي يتواجد في العديد من الأطعمة والمشروبات، منها الشوكوﻻتة والقهوة والمشروبات الغازية. التدخين. القلق. استخدام مضادات حيوية ومسكنات معينة. استخدام مكملات الحديد. 0 2018-05-22 04:49:02
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد