هل يستخدم زيت الفول السوداني في زيادة حجم العضلات و استخدامه لزيادة حج
هل يستخدم زيت الفول السوداني في زيادة حجم العضلات وهل يمكن إستخدامه لزيادة حجم الثدي خاصة بعد الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم زيت الفول السوداني لزيلدة الوزن والعضلات ضمن ريجيم خاص مع خلطة معينة وليس وحده،أما الثدي فيزيد تلقايا أثناء الرضاعة نتيجة تغير الهرمونات ليفي بمتطلبات الرضاعة وإشباغ الرضيع، فلا تقلقي. 0 2009-10-14 20:14:19
طاقم الطبي