هل يصح القلي بزيت الزيتون لان سمعت انه مضرر للقلي بسبب انه يتاكسد هل ص
هل يصح القلي بزيت الزيتون ؟ لان سمعت انه مضرر للقلي، بسبب انه يتاكسد؟ هل هذا صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... نهم هذا صحيح لا يحبذ استخدام زيت الزيتون للقلي حيث ان عند تسخين الزيت ووصوله الى درجة التدخين تتحول الى مواد كيميائية مسرطنة 1 2016-06-17 12:15:12
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية