هل يعمل حزام التخسيس علي اذابة الدهون الموجودة في البطن بشكل حقيقي وواضح؟
إجابات الأطباء على السؤال
حزام التخسيس لا يعمل على اذابة الدهون وجميع الأجهزة التي توضع على الجسم دون اداء حركة لاتفيد في خسارة الوزن.. الذي يفيد هو ممارسة الرياضة بانتظام واتباع برنامج غذائي مناسب. 2 2016-01-19 19:32:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية