هل يفضل ان تاكل الفاكهه كامله او ان تشربها طازجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولها كاملة ، للاستفادة من الالياف 0 2016-04-17 16:12:23
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تناولها كاملة ، للاستفادة من الالياف