هل يفضل تناول الفاكهة قبل اﻷكل أو بعده ؟ و هل يضر بعد الأكل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بها قبل الأكل بساعة على الاقل. 2 2015-04-25 11:18:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ينصح بها قبل الأكل بساعة على الاقل.
يفضل تناول الفاكهة قبل الطعام لكي تكون الفاءدة اكبر لسرعة امتصاص الفيتامينات 4 2015-04-24 02:58:02
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء