هل يمكن استخدام السكارين بدلا من السكر في تنزيل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم الإكثار من السكارين 0 2019-04-15 04:42:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يفضل عدم الإكثار من السكارين
السكارين يفضل عدم استخدمها والشرب بدون سكر أو البحث عن منتج بديل التحليه طبيعي كما سكر استفيا واذا لم تجد إلا السكارين يفضل استخدامه بكميات قليلة 0 2019-04-07 08:14:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية