اعطاء الاطفال مكملات غذائيه وما هى انواعها ان امكن
هل يمكن اعطاء الاطفال مكملات غذائيه وما هى انواعها ان امكن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بإمكانك إعطاء الأطفال مكملات غذائية كالفيتامينات والمعادن،، ولكن يفضل تشجيعهم على تناول الأغذية الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية كالخضار والفواكه، أما بالنسبة للأنواع و الكميات التي بالإمكان إعطائها للطفل فيجب إستشارة الطبيب أو الدكتور الصيدليّ بهذا الشأن 1 2017-04-09 18:47:59
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية