ني استخدام دواء sanmigrane فقط لزيادة الوزن
هل يمكنني استخدام دواء sanmigrane فقط لزيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء يستخدم لعلاج الصداع النصفي و لا يؤخذ إلا بوصفة طبية و ليس من إستخداماته زيادة الوزن . 0 2018-04-23 11:15:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية