ى تناول طعام خاص بفصيلة o وهل سياتى بنتيجه فى التخسيس
هل يمكنى تناول طعام خاص بفصيلة(o+) وهل هذا سياتى بنتيجه فى التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
رجيم فصائل الدم غير مثبت علمياً 1 2015-11-29 13:56:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
رجيم فصائل الدم غير مثبت علمياً