هل يوجد ادويه لتخسيس الوزن من دون اثار جانبيه ؟؟؟ هل ينصح برجيم اتكنز المعروف برجيم المشاهير ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام بنصح بإتباع حمية غذائية صحية متوازن محتوية على جميع المجموعات الغذائية لتجنب أي آثار جانبية وبالنسبة للأدوية لا ينصح باستخدامها لآثارها الجانبية المستقبلية ولأنها تعمل على تقليل الوزن في فترة تناولها فقط وعند التوقف عن تناولها يعود الجسم كما كان عليه في السابق . 1 2012-04-06 20:11:07
طاقم الطبي