هل يوجد اضرار في كاكاو النونتلا الر وماهيه فوائده
السلام عليكم هل يوجد اضرار في كاكاو النونتلا ارجو الر وماهيه فوائده
إجابات الأطباء على السؤال
النوتيلا لا تعتبر غذاء صحي لقلة احتوائها على العناصر الغذائية ولغناها بالدهون المشبعة والسعرات الحرارية ،، تناولها باعتدال. 0 2015-12-31 19:23:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية