هل يوجد دواء لفتح الشهية بدون أثار جانبية وبدون استشارة الطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
افضل دواء هو يكمن في تناول وجبات متنوعة من الطعام وايضا تكون ملونة الوان مريحة وفاتحة او غامقة مثل الفواكة الملونة والخضروات الملونة وايضا الحليب الابيض الخبز ايضا يعطي لون اي المقصود هو وضع الطعام بشكل جذاب امامك ويمكن ايضا التنوع في اشكال الاطباق الوان اطباق وغيرها الكثير وايضا الراحة النفسية تساعد على فتح الشهية. 1 2016-03-20 06:09:28
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية