هل يوجد دواء يساعد على زيادة الورن ولكن ليس له اثار جانبية له و
هل يوجد دواء يساعد على زيادة الورن ولكن ليس له اثار جانبية له وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هناك مكمل غذائي اسمه ( ensure ) يتم تناوله لزيادة الوزن دون ضرر . 0 2016-01-18 13:12:17
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية