هل يوجد رجيم سريع لنقص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهم الادوية لانقاص الوزن هي : 1-  جلوكوفاج 850 ملغم صباحاً و مساءاً قبل الاكل فانه يخفف الشهية و هو يستعمل لعلاج السكري فانتبهي حتى لا ينزل السكري عندك 2-   مدر بول مثل لازيكس حبة يومياً تخرج الماء الزائد من جسمك 3-   علاج سيبوترامين مثل : ميريديا او سيبوترم او دايت ماكس او سليماكس و قاطع للشهية حبة 10 ملغم صباحاً 4-  اورليبتات = زينكال كبسولة 120 ملغم 3 مرات يومياً قبل الاكل و يفضل تناول حبة دواء تحتوي على فيتامينات أ , د , هـ , ك قبل ساعتين من تناول زينكال لانه يمنع امتصاصها من الامعاء و افضل شيء لانقاص الوزن هو اتباع الحمية الغذائية . 6 2010-04-27 22:19:21
طاقم الطبي