هل يوجد ريجيم خاص لتنحيف الارداف او دواء يعمل على كبح الشهية بفاعلية
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد رجيم ينحف منطقة دون الأخرى لأن توزيع الدهون في الجسم لا يتغير، فإذا كان الوزن مثالي أي نسبة الدهون طبيعية فإن الجسم يكون متناسقاً بطبيعة الحال، ولاننصح بتناول أدوية لخسارة الوزن أو لكبح الشهية لأن تأثيرها مؤقت ولها أضرار جانبية.. الطريقة السليمة للمحافظة على تناسق الجسم هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-12-22 18:55:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية