هل يوجد طريقة اتبعها للتنصيح لانني ضعيفة و انصح انا سيدة متزوجة وزني و
هل يوجد طريقة اتبعها للتنصيح لانني ضعيفة واريد ان انصح انا سيدة متزوجة وزني 50 وطولي 168 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي وبإمكانك متابعة مقال التغذية في النحافة في قسم المقالات . 1 2012-04-05 03:09:05
طاقم الطبي