هل يوجد طريقة للقضاء على السيلولايت ؟ واذا كان سببه الوزن الزائد هل عند التخلص من الوزن الزائد يختفي معه السلولايت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد النتيجة على حسب شدة السليولايت، الرياضة تساعد في التقليل منه بشكل كبير، والإبتعاد عن الدهون المشبعة والمتحولة التي توجد في الوجبات السريعة والمقالي والشيبس والمايونيز والكوفي ميت ومنتجات الحليب كاملة الدسم والزبدة، والإكثار من الفاكهو والخضار وشرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً. 2 2016-03-01 18:25:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية